الثلاثاء، 5 أبريل 2011

أنا عِند وعدِي



يا تمْرَ هِنْدِي ..


لي شوقي ودِّي ..


وكلِّم حبيبي ..


الخدُّو وردِي ..


قول ليو حبيبَك ..


يوم ما بيسيبك ..


وأكِّد عليهو ..


وحياة عينيهو ..


أنا عِند وعدِي ..


ويا تمْرَ هِنْدِي ..


إتوصَّى بيهو ..


وأحكيهو حالِي ..


ده طول إنشغالِي ..


وسهر الليالي ..


أنا بيهو مَرْضِي ..


وطُول ما حبيبي ..


الفي نظَري حالي ..


عايش في بالي ..


وساكن في خَلْدي ..


ويا تمْرَ هِنْدِي ..


قُول بي أمانه ..


لي ناس معانا ..


ده حبيبي نادِر ..


وجمالو فردي ..


أًسلوبو ساحِر ..


راقي المشاعِر ..


وانا ليهو شاعِر ..


وبُرهانِي عِندِي ..


ويا تمْرَ هِنْدِي ..


شايف حبيبي ؟ ..


طوّل بعادُو ..


وزاد في عِنادُو ..


وانا ما بيدّي ..


أخْفيهُو حُبِّي ..


وأسكِّت في قلبِي ..


واقول ليهو أصبُر ..


دي فتره وتعدِّي ..


ويا تمْرَ هِنْدِي ..


يا هَناي وسعْدِي ..


في قِليبي دارك ..


وانا قلبي دارك ..


وقِبْل التحدِّي ..


ويا القمره دورِك ..


وبهاك ونُورِك ..


ما أظِن حيُبدي ..


لي خاطرِي فِكره ..


بينكُم أقارِنْ ..


ده حبيبي فاتِنْ ..


ودلالو فِطره ..


يا ذُو الجَّلالِ ..


يا عزِيزْ .. ومُهدِي ..


صلاتي وسلامي ..


لي نبينا أُهدي ..


أقبل دعايَ ..


وحقِّق مُنايا ..


أنا قلبي عاشِق ..


لعشوقو أدِّي .

ليست هناك تعليقات: