السبت، 10 يوليو 2010

40 يوم



أنا محمّد .. سليل ناساً ..

يقابلوا الجفوه بالتحــنان

نسامح كلّ من عـــــادانا ..

نمسح .. دمعة الحزنـــان

نسابق الخيل .. لفعل الخير ..

نجيب التايهه .. للحيران

ووقت الشدّه .. نحن جبال ..

ويوم الحارّه .. في الميدان

تشوفا عيونّا .. حمره شرار ..

وما بتفرز وسطنا جبـــان

بيشهد لــيهم التـــــــاريخ ..

ديل شايقيه جد .. شجعان

ناس محروسه من العين ..

بي إسم الله .. والقرآن

يارب .. لو الكلام ما فيهم ..

بطلب منك أنا .. غفران

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

أنا محمّد .. ولد مدني ..

منو القال ما بيعرفني

أنا التالت من أحفاد جدّي ..

وذاك النسب .. يشرّفني

أنا الخلّيت همومي وراي ..

وبهموم غيري .. متهنّي

تقيلة الناس .. بشيلا براي ..

وشيلي .. بخلّي مستنّي

أقاسمو .. مع البيستاهل ..

أشيل عنّو .. ويشيل منّي

أنا عن نفسي .. قلت كتير ..

أنا بقيت في التسكّتني

عشان قالوا التكبّر .. شينه ..

ووسط الناس .. بِصغّرني

كمان قالوا التواضع .. زينه ..

وعند المولى .. بيكبّرني




اللهم إني أعوذ بك من أن أشرك بك شيئاً أعلمه .. وأستغفرك لما لا أعلمه



هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

والله ابدعتا ي ولد الخاله و م قصرتا معانا تب
معليش اخدتا لي فتره اتقطعتا منك و من كتاباتك لكن باذن الله تاني اتواص معاك و اقرا كتاباتك
الى الامام دايما


زوبه