الخميس، 22 أبريل 2010

مجنون ليلى

في تعاليق وأوصاف بنقولا بين بعضنا..نحن الشباب يعني..وما بيفهما زول غيرنا..بين الأولاد أو بين البنات ..وفي أوصاف وتعاليق بنتبادلا بين بعض..يعني تعليق يتقال من ولد عن بت..أو العكس..وكل جنس من الجنسين بيحافظ على الإرث ده..يعني ممكن أولاد يتونسوا مع بعض وهم مجموعه..وسط بنات برضو..ومافي بت واحده فاهمه أي كلمه من الكلام الإتقال..والعكس برضو..الكلام بقى يتشفر .

في شباب نفسهم يفهموا كلام البنات عنهم..وبرضو البنات نفسهم يفهموا الكلام عنهم..وده طبعاً مستحيل..إلا إذا شلنا الندّيه البيننا دي..وكل التعاليق البتتقال من الجنسين كوم...والتعليق البيقولوهو البنات ده كوم تاني...سمعتو ب(F.F.R)؟ ..أنا أول مره أسمع الجمله دي قبل 5 سنين..( ده FFR ساكت..سيبٍك منو)...الحمد لله ما كان بيتقال لي أنا...طبعاً بعد مافهمت المعنى..بحمد ربنا كمان وكمان...والبيتقال ليهو FFR ده يستاهل.

أنا قلت أمشي وأسأل عديييييييييييل...لازم الزول يعمل حساب المستقبل كمان....إتضح معناها (فاكيها..في..روحو) الولد ده فاكيها في روحو؟...معليش...مفروض نستحمل...لأنو نحن برضو الشباب بنقول كلام عن البنات.

الفرق بين الزول المغرور وال(F.F.R)...إنو المغرور ده بي حقو..(مال..شهره..فهم)..يعني بعذرو..لكن الفاكيها في روحو ده فاكيها في الفاضي...أي نعم في مثل بيقول أعرف عدوك ..بمعرفتك لسانو..أو حديث الرسول الكريم (من عرف لغة قوم أمن شرهم)...لكن مافي عداوه بين الجنسين ...وإذا كانوا أهلنا عاشوا بالفهم ده ما كنا جينا الدنيا دي من أساسو..وأحسن كل جنس يبقى على طبيعتو..البت بت..والولد ولد..وإذا في يوم قالوا علي (F.F.R) ..بقول جداً..أنا (F.F.R) كبير.



إن قلت يوماً إنّني مجنون ليلى..

صدّقوني

لو قلت يوماً إنّني رمت النجوم ..

فصدّقوني

صدّقوا من لا يهاب الموت..

برماح العيون

أحببت في محبوبتي حبّاً

يصاحبه شجوني

حبّي وحبُّ حبيبتي حبّين..

من ضرب الجنون

فحبيبتي حبّي..وحبُّ حبيبتي..

كالشمس تبدو من جبيني

بمحبّة..أهديك ورداً أحمراً..

كنضار خدّك..واشتعال حنيني

قيس وليلى..فارقا دنيا الهوى..

وأنا وأنت فراقنا يضنيني

ساعات قربك تبد لي كهنيهة..

وثواني البعد..أشهري وسنيني

يحكي نهاري ذكريات حبيبتي..

والليل يرسل طيفها ليريني

بأن الحبّ يبقى..ولو بعدت مسافتنا..

وحبيبتي..لابدّ يوماً ستأتيني

لا ألق شعراً..بل أقول مشاعراً..

فالشعر(ج).. والمشاعر(نوني)



وعلي قولك يا حبيبو..لو كلام الناس حقيقه..الله ليهم.. والله لينا

ليست هناك تعليقات: