الثلاثاء، 27 أبريل 2010

سرّ الهوى

الما عندو صديق..يشوف لي صديق..والصديق وقت الضيق ..علي قولكم.....والصداقة مرهونة بالمكان الإنت فيهو..على الأقل في بداية حياتك..وبعد داك ممكن تلقى أصحاب في مراحلك الدراسيه الجايه..أو في مكان عام..أو في سفر مثلاً..أو في هواية معينه بتحبها ..أو في النت..أو بالصدفه..وربّ صدفه خير...يعني ممكن تلقى أصحاب..ما صعبه..لكن زي ديل أنا ماشفت..بتلقاهم معاك في فرحك..في حزنك..أولاد حاره بالجد..ممكن تعرفهم من تصرفاتهم..ما بيرضو في بعض..زمان أبوي قال لي..إذا صاحبك ده صاحبك جد...أدخل معاهو في النار..وما حتخسر..ديل أولاد حلتي.

يمكن عشان ساكنين فيها..في أجمل حتّه فيكي يا بلد..ناسا حلوين..متقاربين..أنا سكنت في كم حته فيها..وأول ما نوصل..الجيران ما بيدوك فرصه تجيهم..هم البيجوك..تلاته يوم..ما بتعمل أكل في البيت..بيجيبوهو ليك..وإذا عندك مناسبه..مهما كانت..الجاي من بره ما حيعرف منو سيد المناسبه دي..بتحس فيها بالأمان....أنا عشان إتولدت فيها ..ما متخيل حألقى فرد زيهم ..لكن لقيت..لأنو فردي الما منها..لاقيتهم فيها..لأنهم حبوها برضو..

والله ما منحاز للحته الساكن فيها..أنا السودان كلو سكني..بس أعرف أول أنا ساكن وين..وبعد داك أحكم.

أولاد (ب) ديل أولاد بلد..

من قاموا أصحابي..وفرد

,,,,,,,

أولاد (ب) ديل أسياد كفر..

القشاره؟..من بدري العصر

ولو يوم هبشتوم في الوتر..

ديل بقنعوك..لحن وشعر

,,,,,,,,,

أولاد (ب) ديل أصحاب فزع..

ما بياخدوا حق الناس قلع

من الصغير للكبير..

بيتلموا في ساعة النفير

,,,,,,,,,,

أولاد (ب) ديل شربوا العِلم..

للجامعه..بدخلوا بي فهم

ما بيفهموا ال(LECTURE) غلط..

ما بيقضوا يومم في الخلط

,,,,,,,,,

أولاد (ب) ديل أولاد شفوت..

ما بيقطعوا وراك..يوم تفوت

بيضيفوا الرجل الغريبه..

بعاملوك بإحسان وطيبه

,,,,,,,,,,,

أولاد (ب) ما بدوروا الكعب..

طوّل لسانك.............بأدب

ممكن تقول أنا شر عديل..

بس أختى أولاد بحري ديل.


حاجه أخيره:

ساكن قريب..أنا مابعيد..

يا بت بحري يا(سرّ الهوى)

أنا عقلي سارح فيك بعيد..

وقليبي بين إيدي هوى

بس ما بكرّر وما بعيد..

ما برضى فيك لفح الهوا



وعلي قولك يا حوته: يقوم بينا العمر رحله..وفوقو الغيمه مرتحله.

ليست هناك تعليقات: